وزير العمل يجتمع مع السفير الإماراتي
الشرق -
[unable to retrieve full-text content]

 اجتمع سعادة الدكتور علي بن صميخ المري، وزير العمل، اليوم، مع سعادة السيد سعيد عبدالله القمزي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الدولة.
جرى، خلال الاجتماع، استعراض عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك في مجالات قطاع العمل.


 



إقرأ المزيد