سمو الأمير يبعث رسالة خطية إلى رئيس سنغافورة
العرب القطرية - 6/18/2026 1:58:47 PM - GMT (+3 )
العرب القطرية - 6/18/2026 1:58:47 PM - GMT (+3 )
[unable to retrieve full-text content]
بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، رسالة خطية إلى فخامة الرئيس ثارمان شانموغاراتنام رئيس جمهورية سنغافورة، تتصل بالعلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها.
قام بتسليم الرسالة سعادة السيد عبد العزيز بن أحمد المالكي سفير دولة قطر لدى سنغافورة، خلال اجتماعه مع سعادة السيد جيفان سينغ مدير إدارة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا الوسطى في وزارة الخارجية بسنغافورة.
إقرأ المزيد
إقرأ المزيد


