وزارة الداخلية تنظم عدة فعاليات بمناسبة أسبوع المرور الخليجي
الشرق - 4/13/2025 11:18:44 PM - GMT (+3 )
الشرق - 4/13/2025 11:18:44 PM - GMT (+3 )
محليات
2
إقرأ المزيد
13 أبريل 2025 , 11:11م
أسبوع المرور الخليجي
الدوحة - قنا
تنظم وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة للمرور، عدة فعاليات بمناسبة أسبوع المرور الخليجي السابع والثلاثين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي يقام هذا العام تحت شعار /قيادة بدون هاتف/.
وتأتي هذه الفعاليات بهدف التأكيد على أهمية الالتزام بقوانين وقواعد المرور، وتجنب السلوكيات الخاطئة التي تشكل خطرا على السائقين ومستخدمي الطريق.
وبهذه المناسبة، تدعو الإدارة العامة للمرور الجمهور الكريم إلى زيارة المعرض التوعوي خلال الفترة من 16 إلى 18 أبريل الجاري في مجمع /بلاس فاندوم/ التجاري، وذلك من الساعة 9 صباحا حتى 9 مساء.
اقرأ أيضاً
أخبار ذات صلة
مساحة إعلانية
إقرأ المزيد


